اخبار الخليج

استقبال حمدان بن زايد لسلطان النيادي وفريق مهمة ‘طموح زايد 2’ في مركز محمد بن راشد للفضاء

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وفدًا من مركز محمد بن راشد للفضاء في قصر النخيل. حضر الاجتماع أيضًا الشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان ورائد الفضاء معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، ومعالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتم خلال اللقاء مناقشة مشاريع دولة الإمارات المستقبلية في مجال الفضاء، وتبادل وجهات النظر حول خطط المركز للفترة القادمة. كما تم تسليط الضوء على برنامج الإمارات لرواد الفضاء، الذي يهدف إلى تطوير فريق وطني من رواد الفضاء للمشاركة في رحلات الاستكشاف المأهولة وغيرها من البرامج.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالإنجازات التاريخية التي حققتها دولة الإمارات في مجال استكشاف الفضاء، وأثنى على الجهود الرائدة لفريق مركز محمد بن راشد للفضاء. كما قدم سموه تهنئته لفريق مهمة “طموح زايد 2” على نجاح المهمة التي قام بها.

وفي ختام اللقاء، قدم وفد مركز محمد بن راشد للفضاء هدية تذكارية لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، تعبيرًا عن التقدير والاحترام لدعمه المستمر لمشاريع الفضاء في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى