موضة و جمال

Noon by Noor يستحضر الأناقة البسيطة في عرض أزياء خريف/شتاء 2024-2025 مع تنوع الألوان

ركّز عرض أزياء  Noon by Noorلموسم خريف وشتاء 2024-2025 في لندن على الفساتين والجاكيتات بمختلف الاشكال والاحجام بالرغم من القطع المحدودة التي طرحتها هذه الدار بتفاصيلها المتموجة.

بما أن دار أزياء Noon by Noor عوّدتنا على التجدّد والغرابة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات العصرية، تابعي بالصور تفاصيل هذه المجموعة.

موضة الفساتين المنقوشة والشفافة

موضة الفساتين المنقوشة والشفافة

توجّهت أزياء Noon by Noor في تصاميمها اليومية لتناسب كافة الأعمار والمناسبات، فتميّز العرض بصيحة الفساتين الشفافة مع الدانتيل والمنسدلة براحة على جسم المرأة. فأتت القطع مزخرفة ومتموجة بتدرجات اللون البرونزي بمزيج بين هذه الألوان الساحرة والملفتة للنظر. فمن خلال هذه الصيحات نلاحظ أن هذه الدار تطرح الموضة العصرية والموحدة في ساعات النهار مع أقمشة الورود الهندسية والتي تنسدل على كامل التصميم.

موضة الفساتين الحمراء

موضة الفساتين الحمراء

كما لفتنا في عرض Noon by Noor لموسم خريف وشتاء 2024-2025 موضة الفساتين الحمراء القصيرة مع طبقات الكشكش المتدرجة من الاسفل، قبل تحديد القطع بالحزام الرفيع والجيوب العريضة على الجوانب.

أناقة البدلات الشبابية

أناقة البدلات الشبابية

كما عكست موضة الازياء التي اختارتها مجموعة  Noon by Noorأناقة البدلات الشبابية الواسعة مع اللون الاحمر القوي البارز على كامل البنطلون مع تفاصيل الجاكيت الفضفاضة المنسدلة مع الجيوب الجانبية، إضافة الى تفاصيل الفرو النافر على الاكمام، لمنح المرأة إطلالات منعشة في فصل الشتاء.

موضة اللون الاسود

موضة اللون الاسود

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة اللون الاسود التي سحرتنا في صيحات البناطيل الرسمية الفاخرة التي تجعل اطلالتك ملفتة، الى جانب صيحة الجاكيت الضخمة التي أضفت حيوية على عرض أزياء Noon by Noor. وحرصت هذه الدار على إبراز موضة التنانير القصيرة ذات الثنيات العريضة من الجهة الامامية لتتألقي براحة تامة لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى